حبس 5 أكراد في ألمانيا بعد اختطافهم أختهم بسبب علاقة عاطفية بألماني

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 البديل – وكالات :

اختطف خمسة إخوة من الأكراد الأتراك في ألمانيا باختطاف أخت لهم وإخفائها عن الأنظار على خلفية علاقة عاطفية لها بأحد الألمان.

وقالت الشرطة الألمانية بمدينة بيليفيلد القريبة اليوم الخميس إن أمرا كان قد صدر بحبس  الإخوة الذكور بالإضافة إلى أخت أخرى صدر اليوم الخميس بسبب اختطافهم الأخت الصغرى /18 عاما/.

كانت الشرطة ألقت القبض أمس الأربعاء على الإخوة الخمسة الذين تتراوح أعمارهم بين الحادية والعشرين والخامسة والعشرين. قالت الشرطة إن الخمسة اقتادوا أختهم مساء الثلاثاء الماضي من مسكن صديقها الألماني في مدينة ديتمولد غرب البلاد. ذكرت الشرطة أن الإخوة الأكراد قاموا بتهديد صديق أختهم بسلاح ناري.

قال متحدث باسم الادعاء العام في مدينة ديتمولد إن المحققين لا يزالون يحاولون التوصل إلى المكان الذي تم فيه إخفاء الفتاة التركية.