أكثر من عشرة آلاف مشجع يصلون استاد القاهرة حتى الثانية ظهرا للاحتفال بمئوية الزمالك ويطلقون الألعاب الناريه

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – منقول :

قال موقع مشجعي الزمالك إن أكثر من10 ألاف مشجع زملكاوي وصلوا استاد القاهرة للاحتفال بمئوية النادي حتى الساعة  الثانية والنصف عصرا وما زالت الجماهير تواصل تدفقها على الاستاد ً.

وقال مراسل الموقع ان الكثير من العائلات والأسر تتواجد في الاستاد، وتكتسي وجوهم بالسعادة والفرحة للاحتفال بمئوية ناديهم العريق.وتطلق الجماهير الألعاب النارية في الهواء.. ابتهاجاً واحتفالاً بمئوية النادي الملكي المصري.

ويعد مسئولي الشركة الراعية للحفل المسرح الخاص بالفقرة الغنائية حالياً في استاد القاهرة.. قبل ما يزيد عن ساعة ونصف من موعد بدء برنامج الاحتفال بالمئوية.