الزمالك يخسر من الشرطة و يتراجع للمركز الخامس والحرس يحل ثانياً في الأسبوع السادس للدوري

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

  • جماهير الزمالك تقتحم المدرجات تحدياً لقرار “المسابقات” و الأمن يسيطر على الموقف

كتب – عمرو شوقي :

تلقى الزمالك أول هزيمة له هذا الموسم أمام اتحاد الشرطة 1/2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات الأسبوع السادس من الدوري على إستاد القاهرة بدون جمهور ، تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات على جمهور الزمالك بسبب قيام جماهيره بإشعال الشماريخ في مباراة غزل المحلة في الأسبوع الثاني من الدوري. وتقدم أحمد حسن للزمالك في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء ، ثم تعادل صلاح عاشور للشرطة في الدقيقة 50 ، ليتقد النيجيري معروف للشرطة في الدقيقة 57 .

وحاول الزمالك العودة للقاء و أضاع مهاجموه أكثر من فرصة ، حتى انتهى اللقاء بفوز الشرطة ليرتفع رصيده ل 11 نقطة يحتل بهم المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 10 نقاط تراجع بهم للمركز الخامس ، مع العلم أن الزمالك له مباراة مؤجلة مع وادي دجلة .جدير بالذكر أن بعض جماهير نادي الزمالك قامت باقتحام المدرجات في بداية المباراة ، و استطاع الأمن إخراجها بعد دقائق .

وفى نفس السياق استطاع فريق تليفونات بني سويف الفوز على أرضه و وسط جمهوره على سموحة بهدفين لهدف ، و تقدم مصطفى مهنا للتليفونات في الدقيقة 36 ، و عزز بامبا النتيجة لصالح فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 45 ، ليستطيع بعدها جودوين اترام مهاجم سموحة تقليص الفارق بإحرازه هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 49.

وبذلك يرفع التليفونات رصيده ل9 نقاط يحتل بها المركز السابع من 6 مباريات ، بينما ظل سموحة في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط حصلهما من 5 مباريات .

وفى الإسكندرية اكتسح حرس الحدود ضيفه الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف للاشيء أحرزها أحمد عبد الغنى و أحمد سالم صافى و أحمد حسن مكي ، ليحتل الحرس المركز الثاني برصيد 13 نقطة ، فيما احتل الإنتاج المركز ال14 برصيد 5 نقاط فقط.

فيما تعادل بتروجيت مع ضيفه طلائع الجيش في إستاد السويس بهدف لكل منهما ، و تقدم أبو كونيه لاعب الزمالك السابق للجيش في منتصف الشوط الأول ، ثم تعادل كمال على لأصحاب الأرض في الشوط الثاني ، ليرفع بتروجيت و الجيش رصيدهما ل6نقاط و يحتلا المركزين 12 و 11 على الترتيب .