اليوم.. الأهلي يواجه انبي في مباراة رد الاعتبار وتأكيد صدارته للدوري

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب –محمود عبد المنعم:
يسعى الأهلي إلى رد اعتباره من خسارته أمام انبي في الكأس عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف من مساء اليوم “الاثنين” ضمن مباريات الأسبوع السادس في الدوري الممتاز لكرة القدم .
وكان انبي قد أطاح بالأهلي من كأس مصر منذ أقل من شهر، وقبل انطلاق بطولة الدوري بأيام.
ويدخل الأهلي المباراة بهدف الفوز لمواصلة انتصاراته للحفاظ علي صدارة الدوري، التي يحتلها برصيد 11 نقطة جمعها من خمس مباريات .
بينما يدخل انبي اللقاء ويأمل في استعادة ثقة الفريق البترولي ، ومكانته بين الفرق الكبرى ، بعد أن أصابت لاعبيه حالة من الارتباك والتوتر خلال الأسابيع الماضية بالدوري ، جعلته يقبع في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط جمعها من أربع مباريات.
وبحسب تسريبات الفريقين, سيتغيب عن اللقاء رامي ربيعة مدافع المارد الأحمر ، وكذلك محمد شوقي لاعب الوسط ، ودومنيك داسيلفا مهاجم الفريق ، بينما يغيب من النادي البترولي مدافعا الفريق عبد الظاهر السقا والموزمبيقي مانو ولاعب الوسط صالح جمعة .
كانت لجنة الحكام الرئيسية قد اختارت الحكم الدولي فهيم عمر لإدارة اللقاء، يعاونه كل من أحمد أبو العلا وهاني مطر ، ومدحت عبد العزيز حكم الرابع.