الزمالك يلتقي أتليتكو مدريد الخميس احتفالا بمئويته

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمود عبد المنعم :

في إطار احتفالاته بمرور مائة عام على إنشاءه يلتقي نادي الزمالك بفريق أتليتكو مدريد الأسباني يوم الخميس القادم الموافق 10 نوفمبر المقبل .. وطرحت  من جانبها الشركة الراعية للمباراة 67 ألف تذكرة وهي سعة استاد القاهرة للجماهير الراغبة في حضور اللقاء.

ووافقت من ناحيتها الجهات الأمنية علي عدد التذاكر المطروحة للمباراة كما وافقت علي تأمين المباراة  حتى لا تحدث أي أزمات خلال المباراة .

وشدد الأمن علي مسئولية  الفريق الأبيض بضرورة توعية جماهيره بعدم استخدام الشماريخ والألعاب النارية .

وقال أحمد شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية في تصريحات صحفية له إن الفريق الأسباني سيحضر إلي القاهرة  يوم الثلاثاء القادم بكامل نجومه  بعد أن كان من المقرر حضوره يوم الأربعاء .

ومن المنتظر أن يرافق النادي الأسباني  عدد كبير من وسائل الإعلام الأسبانية  لتغطية اللقاء منها  وكالة “آس” ووكالة “ماركا” وصحيفتي “موندو ديبورتيفو” و”تيلى مدريد” وذلك حسبما صرح بذلك عصام الحسن رئيس المنظومة الإعلامية للنادي الأبيض .

يذكر أن نادي الزمالك قد حاول التوصل منذ ما يقرب من عام كامل إلي الاتفاق مع نادي أوروبي كبير لأداء المباراة الاحتفالية  إلا أنه فشل في كل محاولاته مع الأندية الأوروبية الكبيرة ؛ برشلونة الأسباني، وريال مدريد الأسباني،  وبايرن ميونيخ الألماني، وليفربول الإنجليزي،  واليوفنتوس.