عبد الجليل يعلن عن تشكيل حكومة انتقالية ليبية هذا الأسبوع ويؤكد: لن تكون حكومة محاصصة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

طرابلس- وكالات:
أعلن مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي أنه سيتم خلال هذا الأسبوع إعلان تشكيل الحكومة الانتقالية برئاسة الدكتور عبد الرحيم الكيب .
وأكد في مؤتمر صحفي مشترك بطرابلس مع مسئولة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي، كاثرين اشتون أن هذه الحكومة “لن تكون حكومة محاصصة ، وإنما ستضم شخصيات وطنية نزيهة ذات كفاءات مشهود لها”.
وأعرب رئيس المجلس الوطني الانتقالي عن تطلع ليبيا إلى المزيد من التعاون مع الاتحاد الأوربي في كافة المجالات. وقال ” إن ليبيا تربطها علاقات تاريخية أساسها الجوار مع دول الاتحاد الأوروبي ونتطلع إلى الاستفادة من خبرات هذه الدول لبناء مستقبل ليبيا، ونتمنى أن تزدهر العلاقات الليبية الأوروبية لصالح الجميع”.
من جهتها قالت اشتون “إن الهدف من هذه الزيارة هو دعم الاتحاد الأوروبي لجهود الشعب الليبي لبناء ليبيا جديدة تقوم على دولة القانون والديمقراطية وحقوق الإنسان”.
وحول الأرصدة الليبية في الخارج، قالت أشتون إن “مسألة تحرير الأرصدة الليبية هي مسالة في غاية الأهمية ، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى نضمن تحرير هذه الأرصدة وحتي يتمكن الليبيون من تنفيذ الأعمال الهامة التي يجب فعلها سواء في الاقتصاد أو في دعم الشعب الليبي”.