إطلاق نار قرب البيت الأبيض .. والعثور على سيارة متروكة بمنتزه قريب

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل ـ يو بى آي:

أعلنت الشرطة الأميركية عن سماع طلقات نارية في مكان قريب من البيت الأبيض، مشيرة على انه لم يتم القبض على أحد للتحقيق في الموضوع حتى الساعة.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الأميركية عن المتحدث باسم شرطة المنتزهات الأميركية ديفيد شلوسر قوله ان طلقات نارية سمعت ليل أمس الجمعة بالتوقيت المحلي بين البيت الأبيض ونصب واشنطن، ما دفع عدداً كبيراً من العناصر الأمنية إلى التحرك والتحقيق في ما يجري.

وأوضح شلوسر أن الحادث وقع بعد الساعة التاسعة ليلاً، مضيفاً أن عناصر الشرطة عثروا في المكان على سيارة متروكة في الطريق وهم “يبحثون لتحديد ما حصل”.

وأشار إلى انه لم يتم العثور على أي دليل، ولكن حصول الأمر في محيط البيت الأبيض هو الذي يستدعي التحقيق “ولكن لا أعتقد حتى الساعة أن للأمر ارتباطاً بالبيت الأبيض”.

وقال شاهد عيان واحد على الأقل انه رأى شخصاً “يقفز من السيارة ويفر”، لكن لم يتم توقيف أحد.

وذكر مسئول من الجهاز السري انه عثر داخل السيارة أو خارجها على مسدس من نوع “AK-47″، لكن شلوسر قال انه لم يبلغ بالعثور على أي مسدس.