إصابة ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي شرقي غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

غزة- وكالات:
أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح اليوم الإثنين جراء قصف مدفعي إسرائيلي في مدينة غزة بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية. وذكرت المصادر أن دبابات إسرائيلية أطلقت عدة قذائف باتجاه الأطراف الشرقية لمدينة غزة القريبة من السياج الفاصل مع إسرائيل ما أدى إلى جرح ثلاثة أشخاص.
وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارىء في قطاع غزة أدهم أبو سلمية لوكالة الأنباء الكويتية أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بجراح جراء قصف مدفعية الاحتلال المتمركزة على الحدود بين القطاع وإسرائيل في الأطراف الشرقية لحي الشجاعية شرقي غزة.
وذكر أبو سلمية أنه جرى نقل أحد المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج واصفا إصابته ما بين متوسطة وخطيرة فيما عولج الآخران في الميدان من قبل طواقم الإسعاف.
وكان مقاوم من “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استشهد مساء أمس الأول وأصيب ثلاثة آخرون في قصف إسرائيلي استهدفهم شرقي بلدة القرارة جنوب قطاع غزة.
ويقيم الجيش الإسرائيلي منطقة أمنية عازلة على طول حدود قطاع غزة منذ يناير 2009 بعمق 300 متر بدعوي منع الفصائل المسلحة من شن هجمات على أهداف إسرائيلية.