توجيه اتهامات جديدة لرئيسة وزراء أوكرانيا السابقة علي خلفية اتفاقيات للغاز مع روسيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كييف- وكالات:
وجه الادعاء الأوكراني أربعة اتهامات جديدة رسميا لرئيسة وزراء أوكرانيا السابقة يوليا تيموشينكو. ونقلت وكالة انترفاكاس الروسية للأنباء عن سيرهى فلاسينكو محامي تيموشينكو القول اليوم الاثنين إن جميع الاتهامات متعلقة بالضرائب و إدارتها لشركة لاستيراد الغاز في أوكرانيا خلال تسعينيات القرن الماضي.
وكانت محكمة في كييف قد خلصت في أكتوبر الماضي إلى إدانة تيموشينكو التي تعد من قادة المعارضة الأوكرانية بتوجيه أوامر بصورة غير قانونية لتوقيع اتفاق توريد غاز طبيعي عام 2009 مع روسيا فيما يعد انتهاكا للقانون وحكم عليها بالسجن سبعة أعوام.
وقالت تيموشينكو إنها ضحية قمع سياسي وإنها سوف تستأنف الحكم. كما نفت ارتكابها لأي فعل خاطئ أثناء رئاستها لشركة “يونايتد إنرجى سيستمز” التي كانت الشركة المستوردة الرئيسية للغاز الروسي في الفترة من 1995 إلى 1997 .