الجيش الإسرائيلي يتدرب على مواجهة هجمات صاروخية وكيميائية قد تستهدف تل أبيب

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تل آبيب- وكالات:
انطلقت صفارات الإنذار في تل آبيب و ضواحيها لفترة قصيرة اليوم الخميس في إطار تدريب بوسط إسرائيل يحاكى تعرض البلاد لهجوم صاروخي . وشاركت قيادة الجبهة الداخلية بالجيش الاسرائيلى والشرطة ورجال الإطفاء وخدمة الطوارئ ماجين ديفيد ادوم (الإسعاف ) في تدريب لإجلاء وعلاج المدنيين في قرية جنوب شرق تل آبيب ونادى قريب.
كما شارك خبراء في التعامل مع الهجمات الكيماوية والبيولوجية في التدريب. ويأتي هذا التدريب في ظل التكهنات في إسرائيل بأن الحكومة ربما تشن هجوما ضد إيران.
وقالت المتحدثة باسم الجيش إن التدريبات ” روتينية ” وتأتى في إطار مهام الجبهة الداخلية بأن تكون مستعدة لأي حدث . وأضافت أنه إذا كان معدل إجراء مثل هذه التدريبات أعلى من ذي قبل فذلك بسبب ظروف الطقس المواتية.