“السلف اليوم “يضع غمامة سوداء لـ”تحجيب” ريم ماجد أثناء حوارها مع أبو إسماعيل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • أبو إسماعيل يتمنى أن ترتدي ريم الحجاب لأنها من أهل الكمال.. ويؤكد: “لو جئت بصفتي كواعظ لرفضت الظهور معك”

كتب- السيد سالمان:

 قامت صفحة إخبارية على الموقع الاجتماعي بالفيس بوك”السلف اليوم” بنشر فيديو للمرشح المحتمل للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل مع الإعلامية ريم ماجد ببرنامج بلدنا بالمصري، فقاموا بعمل غمامة سوداء على وجه ريم ماجد أثناء كلامها حتى لا يظهر وجهها.

ووجهت ريم ماجد للشيح حازم سؤالا يرغب أنصاره في الرد عليه وقالت:”هل يجوز للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن يظهر مع متبرجة مثل ريم ماجد؟”.

فجاء رد المرشح المحتمل للرئاسة:”انه لو ظهر في برنامج بصفته الوعظية لرفض أن يظهر مع المرأة المتبرجة، ولكن في هذا الوقت يدخل في معترك سياسي لذلك هو يتحدث مع مسلم و مسيحي وكل البشر”.

وأضاف انه لا يستطيع في هذه الفترة أن يقول “و الله ما أنا مقابل غير اللي بيعجبوني من الملتزمين”، لأنني سأخوض انتخابات الرئاسة.

وقال حازم أبو إسماعيل إنه يتمنى عندما يحضر في المرة القادمة لبرنامج الإعلامية ريم ماجد أن تكون ملتزمة فيه بالحجاب لأنها من أهل الكمال.

شاهد الفيديو: