دراسة: ثلثا نساء ألمانيا مستعدات للتخلي عن الذكاء مقابل مسحة من الجمال

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

هامبورج- وكالات:
كشف استطلاع حديث للرأي أن ثلثي النساء في ألمانيا علي استعداد للتخلي عن الذكاء مقابل مسحة من الجمال. وأجابت 65% من النساء اللاتي شملهن الاستطلاع “بنعم” على سؤال: “هل تتخلين عن 10 نقاط من اختبار ذكائك مقابل التخلص من عيب جمالي في مظهرك؟”.
وأظهر الاستطلاع أن الكثير من النساء في ألمانيا غير راضيات عن مظهرهن ، حيث احتل “خفض درجة مقاس الملابس” المرتبة الأولى في رغبات تغيير المظهر لدى 32% من النساء.
وجاء في المرتبة الثانية تكبير حجم الصدر (29%) ، كما تمنت 21% من النساء أن يكون لديهن سيقان أطول ، بينما تمنت 18% أن تقل تجاعيد بشرتهن.
أجرى الاستطلاع معهد “جفيس” لقياس مؤشرات الرأي بتكليف من مجلة “بيترا” الألمانية المتخصصة في الموضة . وشارك في الاستطلاع 1038 امرأة تتراوح أعمارهن بين 25 و 45 عاما.