أوباما يهنئ ساركوزي بطفلته ويقول إنها سترث ملامح كارلا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كان- وكالات:
هنأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الخميس نظيره الفرنسي نيكولا ساركوزي بولادة طفلته، وقال له مازحا إنه متأكد من أن الطفلة سترث ملامح أمها عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني ساركوزي.
وقال أوباما خلال تصريح صحفي مع ساركوزي “أود تهنئة نيكولا وكارلا على ولادة طفلتهما جوليا، وقد أبلغت نيكولا ونحن في الطريق إلى هنا بأنني واثق من أن جوليا سترث ملامح أمها وليس أبيها”.
وكان الزعيمان قد عقدا مباحثات ثنائية في كان بفرنسا قبل بداية قمة مجموعة العشرين التي تستغرق يومين.
وقال أوباما الذي لديه أبنتين في الثالثة عشرة والعاشرة “الآن نحن نتشارك في أحد أكبر التحديات ومتع الحياة، كون أننا آباء لبناتنا”.
ورد ساركوزي الذي لديه ثلاثة أبناء أيضا بأن أوباما كان دائما يبلغه “كم هو رائع” أن يكون لديك أبنة. وأضاف “لذا كنت أستمع إليه دائما وقمت بإقتفاء أثره”.