مصطفي قمر علي قناة النهار: عمرو دياب ليس خائنا لأنه ترك مصر وقت الثورة.. والنظام السابق هو الخائن الحقيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • مصمم علي تقديم فني للجمهور رغم انهيار سوق الكاسيت .. والثورة لم تؤثر على الاقتصاد لأنه منهار من قبلها
  • أصرف علي فني من جيبي وأقدم الفن اللي مقتنع به.. وفيلمي القادم مختلف تماما عما قدمته قبلها

كتبت- انجي لطفي

قال الفنان مصطفي قمر خلال لقائه مع المذيعة بوسي شلبي في برنامج “احلي النجوم” علي قناة النهار أن الثورة أظهرت السلبيات في مصر بشكل أقوي  ولكن هناك ايجابيات وبنحاول نطلع بلدنا ولازم نتفاءل ونخلص في أدوارنا.

وعن رؤيته للفن والغناء بعد الثورة قال أنتظر الوقت المناسب الذي يشاهد فيه الجمهور أعمالي الفنية وأنا مصمم علي تقديم فني للناس رغم انهيار سوق الكاسيت مؤكدا أن انهيار الاقتصاد موجود قبل الثورة والثورة لم تؤثر علي الحالة الاقتصادية.

وعن الجديد في أعماله الفنية أكد أن فيلمه القادم بعنوان “لحظة ضعف” مختلف عما قدمه من قبل لما يحتويه من إثارة وتشويق وقصة إنسانية ولا يتطرق إلي الكوميديا وبالنسبة لألبومه القادم  سيقوم بالتوزيع الأغاني للمرة الثانية علي التوالي مؤكدا أنه سيقدم أعمال فنية وألحان علي مستوي فني جيد ولابد من الاجتهاد فيها حتى تحظي بإعجاب الجمهور لها.

وحول اتهام عمرو دياب بأنه من الفلول والخيانة لتركه مصر أيام الثورة وتواجده في دبي.. أشار قمر أن دياب فنان له اسمه ومعروف في السوق وكل ما قيل عنه  أيام الثورة شائعات و”مش علشان اللي اتقال عليه يبقي تاريخه هيضيع”. وأشار أن كل من ترك بلده أيام الثورة لا يعد خائن لأننا لا نعلم ظروف هذا الشخص وأري أن الخيانة الحقيقة هي التي تعرض لها المصريين خلال الثلاثين عام الماضية.

وعن أسباب دخوله للسينما بالرغم من أنه مطرب حقق شهرة غنائية قال دخولي للسينما دعمني كفنان ولم أنكر أنه كان هناك بعض القلق من دخولي للسينما لكنني كنت حابب التجربة وحاسس أني قريب من الكاميرا وأشار أن حب الناس أهم من الشهرة خاصة أن هناك بعض الفنانين يصيبهم مرض البارانويا والغرور.

وعن تفكيره في عمل بيزنس خوفا من المستقبل أوضح “لا أريد عمل فن غير راضي عنه وأصرف علي فني من جيبي واعمل الفن اللي يعجبني واللي مقتنع بيه” وبالفعل بدأت أفكر في إنشاء مطاعم.

وحول تقديمه للأغنية الشعبية قال أن الأغنية الشعبية بدأت تتواجد في أفلام المطربين خاصة بعد نجاح أغنية “من فضلك لو سمحت نزل ايدك تحت” من فيلم بحبك وأنا كمان وأفكر في تقديم حاله جديدة ولن أكرر تجربة الأغنية الشعبية.

وأوضح أنه يعشق المغامرة ولا يحب الروتين مؤكدا أن كليب “منايا” يمثل مغامرة له إلا أن الكليب حقق نجاح كبير وأثار إعجاب عدد كبير من الأجانب.