“عبد الله كل مرة” مسلسل كوميدي يناقش قضية التوريث في كفر المواشي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- صفاء عبد الرازق

بدأت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات التحضير لانتاج المسلسل الكوميدي  ” عبد الله كل مرة ” الذي يجسد قصة توريث الحكم بشكل ساخر من خلال شخصية العمدة ” عبد الله ” عمدة كفر المواشي الذي يرغب في توريث العمودية لابنه ” عبد الله الثاني ” و الذي يقوم بتجسيده الفنان ” أيمن اسماعيل ” لنري من خلال أحداث المسلسل المتلاحقة هل سينجح العمدة في تنفيذ مخططه ؟ ومدي تقبل أهل القرية لهذه الفكرة ؟ و رد فعلهم تجاهه ؟

جدير بالذكر أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة مدة كل حلقة 20 دقيقة..  وتدور أحداثه حول الإرشاد الزراعي للفلاح المصري ،حيث يقدم المسلسل مجموعة من النصائح الزراعية في صورة درامية كوميدية.

المسلسل تأليف عبد الفتاح علي عقيلي،وإخراج د.خالد فتح الله، وبطولة عبد الله مشرف وندي بسيوني و رحاب الغراوي و مجدي شكري وسلوي عثمان.