المستقلون يهزمون الإخوان وفلول “الوطنى” فى انتخابات طب عين شمس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • غدا انتخابات إعادة على منصب عميد طب عين شمس واليوم انتخابات كلية البنات
كتبت- وفاء شعيرة:

أسفرت انتخابات عمادة كلية الطب بجامعة عين شمس عن جولة إعادة على منصب العميد، تجرى غد الأربعاء بين كلا من الدكتور ممدوح الكفراوى الحاصل على 410 صوت والدكتور حلمى الغر الحاصل 397 صوتا.
أعلنت فجر اليوم الثلاثاء فى الساعة الخامسة والنصف النتيجة، حيث فاز فى المجمع الانتخابى كلا من الدكتورة علياء قطب والدكتور محمد أمين والدكتور بدر الدين مصطفى.
وصرح الدكتور خالد سمير المنسق العام لحركة استقلال جامعة عين شمس بأن جميع من فاز فى انتخابات طب عين شمس لم يكن أحد منهم ينتمى إلى الحزب الوطنى أو الإخوان أو النظام القديم فجميعهم شخصيات مستقلة.
وأكد الدكتور سمير الحركة دعمت كلا من الدكتورة علياء قطب والدكتور محمد أمين والدكتور أسامة عبد الغنى لمنصب العميد وجاء ترتيبة الثالث فى منصب العميد بعد كلا من الدكتور ممدوح الكفراوى والدكتور حلمى الغر.
وقال الدكتور سمير إن انتخابات العمادة فى كلية بنات عين الشمس اليوم بين كلا من الدكتورة حنان إسماعيل التى تدعمها الحركة والدكتورة منى عبد الهادى وكيل كلية البنات لفترة طويلة.