وقفة تضامنية العشرات من اساتذة وطلاب القاهرة ينظمون وقفة للتضامن مع ليلى سويف والمطالبة بالافراج عن علاء سيف

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب محمود عبدالمنعم وعمرو شوقى

نظم العشرات من اساتذة وطلاب جامعة القاهرة وقفة تضامنية مع د. ليلى سويف والدة الناشط علاء سيف والمضربة عن الطعام منذ اول ايام عيد الاضحى احتجاجاً على حبس نجلها المحبوس احطتياطيا بأمر النيابة العسكرية منذ 30 اكتوبر الماضى.

وقالت د. ليلى سويف للبديل ان علاء يمثل الان امام النيابة العسكرية ومعه زوجته ووالده واخته ، ورفع المحتجون لافتات منها ” الحرية لعلاء سيف” و ” نرفض المحاكمات العسكرية للمدنيين” و ” متضامنون مع الدكتورة ليلى سويف” وعلقوا شعارات كتب عليها انا ضد محاكمة العسكر للمدنيين.

هتف المتظاهرون هتافات منها “سيبوا الورد يفتح سيبوا علاء منا ومش هانسيبوا”و” اكتب على حيطة الزنزانة حبس علاء عار وخيانة ” و” احنا الطلبة مع الثوار ضد العسكر ليل ونهار ” و ” احنا الشعب الخط الاحمر يسقط يسقط حكم العسكر ” و ” المحاكمة العسكرية طلعت والله خيبة قوية” .