الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول تصدر قائمة أولية بـ17 “فلاً” على قوائم 7 أحزاب على رأسها الوفد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- فاطمة الضوى:

أعلنت الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول اليوم عن  قائمة أولية بأسماء 17 شخصا ممن وصفتهم بمرشحي الفلول في الدوائر الانتخابية على مستوى الجمهورية.. وقالت الجبهة إن الفلول الـ17 مرشحون على قوائم 7 أحزاب هي الوفد والمصريين الأحرار والدستوري والمصري الديمقراطي والحرية والمحافظين والإصلاح والتنمية.

وأكدت الجبهة أن القائمة  تمت مراجعتها على أكثر من مستوى، وراعت فيها ثبوت انتماء المرشحين للحزب الوطني المنحل وأن الجبهة مسئولة قانونيا وأدبيا عن كل الأسماء الواردة في البيانات الصادرة عنها.

وضمت القائمة الأولى للجبهة الشعبية لمواجهة الفلول: حشمت فهمي عن حزب الوفد بدائرة شمال القاهرة، ومحمد زين الدين عن حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، وزهير ساري ومحمد عرفات عن المصريون الأحرار بالبحيرة، وأحمد زكى عن المصري الديمقراطي بالمنيا، وزينهم فكرى لبيب عن  الحزب الدستوري بالمنيا، ومحمود مروان عن الإصلاح والتنمية بالمنيا، وسماح جاد عن الحزب الدستوري بالمنيا.

وبحسب القائمة الأولية, فقد انفرد حزب الحرية بترشيح 5 فلول على قوائمه بالصعيد هم: إيهاب رمزي وعبد الوهاب مكرم عبد اللطيف بالمنيا ، ومنتصر مالك يعقوب  وأحمد فتحي نعمان بأسيوط، وهشام الشعينى بقنا, فيما ترشح مدحت عبد الآخر عن حزب المحافظين بسوهاج.

كما تضمنت قائمة الفلول التي أعلنتها الجبهة كلا من طارق طلعت مصطفى شقيق هشام طلعت مصطفى ( مستقل- الإسكندرية )، وسمير محمد سعيد التلبانى ( مستقل- دمياط )، وسامى محمد سالم (مستقل- دمياط).

وأضاف البيان أن الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول سوف تواصل عملها خلال الأيام المقبلة بإصدار قائمة جديدة بأسماء مرشحي الفلول في انتخابات مجلس الشعب على مستوى الجمهورية.