تمزيق لافتات “الثورة مستمرة” بالفيوم.. والتحالف يوزع 80 ألف مطوية وبوستر و200 ألف كارت معايدة في العيد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

  • افتتاح المقر الجديد لحزب التحالف الشعبي الجمعة .. ومؤتمر جماهيري ببور سعيد الأحد

كتبت- انجي لطفي:

أكد التحالف الانتخابي الثورة مستمرة قيامه بتوزيع 40 ألف مطوية و40ألف بوستر و 200 ألف كارت معايدة خلال أيام العيد على 34 دائرة انتخابية في مختلف محافظات مصر.

وقال أشرف عبد الونيس عضو في التحالف الشعبي و المرشح لانتخابات مجلس الشورى مستقل أن مجهولين قاموا بتمزيق لافتات وبانرات تحالف “الثورة مستمرة” بمحافظة الفيوم.

وأوضح أن  المحافظة تشهد منافسة قوية مع قائمة حزب الحرية والعدالة محملا كافة الأحزاب المنافسة المسئولية عما حدث .

وأضاف أن الحزب اضطر إلى أنه سيتم تغيير وسائل الدعاية والتركيز على توصيل الرسالة مباشرة للفرد أو توصيلها إلي منزله في شكل مطويات أو تنظيم المؤتمرات.

هذا ومن المقرر أن يقوم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بافتتاح مقره الجديد يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر بمصر الجديدة.

وقالت مني عزت مسئولة الإعلام وعضو الأمانة العامة بالتحالف الشعبي إنه سيتم تنظيم احتفالية شعبية في تمام الساعة السابعة مساء بحضور المرشحين والمرشحات ” الثورة مستمرة” قائمة وفردي من بينهم محمد القصاص و شهير جورج إسحاق و عمرو حمزاوي والفنانة عزة بلبع بفقرة فنية يعقب ذلك مسيرة للمرشحين والمرشحات للتواصل مع أهالي الدائرة وتوزيع وسائل الدعاية.

ومن ناحية أخرى, تعقد قائمة “الثورة مستمرة” ببورسعيد مؤتمرا جماهيريا الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر 2011 .

وقال أحمد سليمان أمين التحالف الشعبي والمرشح فردي علي مقعد 48 إن المؤتمر سيعقد في الساعة 8 مساء وسيتم خلاله عرض برنامج الحزب والتطرق إلى المشاكل المحلية والقومية ووضع تصورات وحلول لهذه المشاكل.

ويشارك في حضور المؤتمر إبراهيم العيسوي وعبد الغفار شكر وكيلا مؤسسي حزب التحالف الشعبي وطلعت فهمي نقيب المهندسين بالجيزة والمهندس صبري فوزي والشاعر البورسعيدي محمد عبد القادر.