النيابة تأمر بحبس شرطي لاتهامه بقتل شاب.. وتخلي سبيل ضابط

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب- عادل القاضي:
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس الشرطي “علاء م.” تابع لقسم العجوزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد لشاب, وأخلت النيابة سبيل ضابط برتبة ملازم اول بدون ضمان بعد أن اتهمه والد القتيل بأنه مطلق الرصاص على ابنه.
وقال المتهم في التحقيقات إن الحادث وقع أثناء محاولة ضبط القتيل وهو يبيع المخدرات –على حد قوله-, مضيفاً أن القتيل حاول اخذ السلاح منه بالقوة وخرجت طلقة بطريق الخطأ ولقي مصرعه فى الحال.
وقال شهود عيان للنيابة إن مشاجرة وقعت بين القتيل والشرطي وأثناء اخراج الشرطي (علاء م. ) للسلاح خرجت منه طلقة واستقرت في رأس القتيل.
وكان العشرات من أقارب القتيل قد تجمعوا أمام مستشفي قصر العيني كما حاولوا اقتحام قسم شرطة العجوزة احتجاجا على مقتل ابنهم.