بالصور .. القبض علي مواطنين بتهمة التجارة في المخدرات و بيع قاذفات أر بي جيه وصواريخ في القاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب –  يوسف عبد اللطيف:

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية اليوم القبض على  مواطنان بتهمة التجارة في المخدرات والأسلحة الثقيلة .

 وقالت تحريات المباحث بان المتهمان كونا تشكيل عصابي تخصص في  تجارة المواد المخدرة والأسلحة الآلية وترويجها على تجار المخدرات والهاربين  من القانون من  المطاريد في الجبال وبمنطقة جنوب سيناء  ، وأضافت التحريات بان المتهمان  قاما بجلب كمية من أسلحة الاربي جي  والصواريخ لبيعها .

كانت معلومات وردت للواء مصطفي بدر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات  تفيد بقيام ” ع ح س” مواليد 1960 ، بالاشتراك مع “ع م ع “مواليد 1961 سائق وقالت التحريات انه سبق ضبطهما واتهامهما في العديد من القضايا المتنوعة منها بالتجارة في المخدرات وأسلحة الار بي جي وقاذفات صاروخ.

تم إعداد عدة أكمنة محكمة ثابتة ومتحركة أسفر أحدها عن ضبطهما حال مرورهما بمدخل مدينة 6 أكتوبر دائرة قسم شرطة الشيخ زايد مستقلان إحدى السيارات، وضبط بحوزتهما كمية من الأسلحة الثقيلة والذخائر الحية عبارة عن عدد (38 قذيفة ” أر . بى . جى ” ، 6 قاذف صاروخي ” أر . بى . جى ” اثنان منهم مزودان بتليسكوب ، 33 دافعة خاصة بقذيفة ” أر . بى . جى ” ، 4 مجموعة إطلاق قاذف صاروخي ، 2 طلقة صاروخية ) … وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار وأنهما يستخدمان السيارة المضبوطة في عملية النقل والترويج لتجارتهما الغير مشروعة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .