المسلمانى: دينا عبد الرحمن ستظهر غدا في صباح دريم.. ومقربون منها: رفضت العودة وتدرس عروضا من قنوات أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

كتب – السيد سالمان :

قال الإعلامي أحمد المسلمانى على حسابه الخاص على تويتر إن أزمة دينا عبد الرحمن مع قناة دريم انتهت، مؤكداً أنها ستظهر غدا في برنامج صباح دريم, لكن مصادر مقربة من دينا نفت كلام المسلماني مؤكدة أنها رفضت العودة لتقديم البرنامج وأنها تدرس حاليا عدة عروض من قنوات أخرى.

وقالت المصادر إن دينا لديها عروضا حتى قبل الأزمة من عدة قنوات من بينها دريم والحياة وأون تي في . وكانت مصادر داخل القناة قد أفادت في وقت سابق بصدور قرار بإقالة دينا عبد الرحمن من القناة ووقف البرنامج.

وكانت فقرة الصحافة ببرنامج صباح دريم التي كان ضيفها الزميل خالد البلشي رئيس تحرير موقع البديل قد شهدت مداخلة هاتفية من اللواء عبد المنعم كاطو مستشار إدارة الشئون المعنوية هاجم فيها الزميلة الصحفية نجلاء بدير بسبب مقالها اليوم في جريدة التحرير حول حوار اللواء الرويني قائد المنطقة المركزية العسكرية أمس .. واعتبر اللواء كاطو عرض المقال غير لائق متهما نجلاء بدير بأنها من المحرضين ضد المجلس العسكري مشككا في نواياها.

ودارت الفقرة حول تصريحات اللواء كاطو لصحيفة الشروق عن أن اثنين من مرشحي الرئاسة المصريين ينفذون أجندات أمريكية ولهم علاقة بأمريكا.. وتساءلت دينا عبد الرحمن عن اسم مرشحي الرئاسة لكن اللواء كاطو رفض إعلان الاسمين وبعد حوار انتهى اللواء كاطو أن التصريح لا يعدو مجرد تخمينات تخصه وانه لن يعلنها.

كما شهدت الفقرة حواراً ثلاثيا بين الزميلة دينا عبد الرحمن وخالد البلشي و اللواء كاطو حول اتهامات اللواء الرويني لـ 6 ابريل بالوقيعة بين الجيش والشعب وطالبت دينا اللواء كاطو بضرورة تقديم القضية للقضاء إذا كان هناك أوراق تدينهم .. وندد البلشي بما جاء في الحوار من اتهامات معتبرا أنها كانت أحد الأسباب في الهجوم الذي تعرض له المتظاهرون أمس مشيرا إلى أن احمد ماهر و 6 ابريل سيتقدمون ببلاغ اليوم للتحقيق فيما ورد من اتهامات ضدهم .

وقدم البلشي شهادته على موقعة العباسية أمس وما جرى فيها .. وكيف تم محاصرة المتظاهرين من قبل الجيش والداخلية .. وكيف تم فك الحصار عن المتظاهرين بالتعاون مع أهالي العباسية والذين هتفوا الشعب والشعب أيد واحدة وسلمية سلمية مما دفع قوات الأمن المركزي لإطلاق قنابل مسيلة للدموع وترك المكان مسرعة بصحبة عدد من البلطجية الذين هاجموا المتظاهرين وأكد انه رأى بعينه أشخاصاً بملابس مدنية يقفون بين جنود الأمن المركزي ويلقون الحجارة وقنابل المولوتوف على المتظاهرين .

كما شهدت الفقرة مداخلة هاتفية من المقدم محمود عبد النبي عضو مجموعة ضباط ولكن شرفاء أشار فيها أن تراتب أحداث الأمس تشير إلى جريمة تحريض متكاملة الأركان ضد المتظاهرين .