المشاركون في مسيرة المجلس العسكري يعودون للتحرير.. والتحرير يرد على البيان : “يا مشير يا مشير كلنا 6 إبريل”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • 6 إبريل تنفي علاقتها بمسيرة اليوم..وتؤكد: سنشارك في مسيرة للمجلس العسكري في الساعة 12 من ظهر غد
  • الآلاف يواصلون الاعتصام بالتحرير.. ومعتصمون: أعداد المحتجين الذين سيبيتون بالميدان إرتفعت بعد أحداث اليوم

كتب- علي خالد وباسل باشا:
عاد ما يقرب من مائتي متظاهر من المشاركين في المسيرة للمجلس العسكري إلى ميدان التحرير, فيما أكد عدد منهم عزمهم تنظيم مسيرة أخرى غداً للمجلس للمطالبة بتسريع محاكمة رموز النظام السابق والضباط المتهمين بقتل الشهداء وتحقيق مطالب الثورة .
وكانت قوات الشرطة العسكرية قد منعت آلاف المتظاهرين المشاركين في المسيرة بميدان العباسية, من المرورو للمجلس العسكري قيما فرت 3 سيارات أمن مركزي بعيدا عن المواجهة.. وتجمع مئات المتظاهرين مرة أخرى لإستكمال مسيرتهم إلى المجلس بعد قيام الشرطة العسكرية بتفريقهم بأعيرة صوت في الهواء .
وقال شهود عيان إن الشرطة العسكرية منعت المتظاهرين من تجاوز الميدان للتوجه للمجلس العسكري, وقامت بضربهم بالعصي وإطلاق أعيرة صوت في الهواء لتفريقهم.
من جهتها, أصدرت حركة 6 إبريل بيانا نفت فيه علاقتها بالمسيرة التي توجهت اليوم إلى المجلس العسكرية, مؤكدة أنها ستشارك في المسيرة التي ستتوجه غداً في الثانية عشرة ظهرا من الميدان إلى المجلس العسكري.
من جهة أخرى, يواصل آلاف المحتجين إعتصامهم في ميدان التحرير لليوم السادس والعشرين على التوالي.
وقال عدد من المعتصمين إن أعداد المتظاهرين ارتفعت اليوم بعد الإشتباكات التي حدثت بين المتظاهرين والجيش في السويس والإسكندرية وبميدان العباسية.