شرف يظهر لأول مرة بعد إصابته بوعكة صحية في تخريج الدفعة الجديدة من الكلية الحربية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • رئيس الوزراء قبل الحفل بساعات : أواجه صعوبات تعرقل أدائي وتقديركم لها أكثر شيء يخفف عني

كتب – علي خالد ووكالات :

حضر دكتور عصام شرف ليوم الأربعاء الاحتفال بتخريج الدفعة “105” من طلبة الكلية الحربية دفعة الفريق محمد إبراهيم سليم؛ والتي تضم الدفعات (69) مهندسين و( 57) مختلط و(98) أطباء. ويأتي هذا بمثابة الظهور الأول لشرف بعد الوعكة الصحية التي أصابته أول أمس .

كان شرف قد كتب على صفحته على موقع فيسبوك مساء أمس: تقدير البعض منكم لما أواجهه من صعوبات تعرقل أدائي ولا ترغب في نهضة مصر هو أكثر شيء يخفف عني. كل ما يهمني الآن أن تثقوا أن كل قرار أخذته وهأخذه هدفه مصر … مصر بس وليست البطولة الزائفة. شكراً لكل من اهتم بالسؤال عن صحتي.

وشهد حفل التخريج المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة.. وحضر الاحتفال الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلي وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة..

كما حضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين من الدول الشقيقة والصديقة وقدامي مديري الكلية الحربية وأسر الخريجين.**

وعقب اعلان النتيجة~ جرت مراسم تسليم وتسلم علم القيادة من الدفعة (105) حربية دفعة الفريق محمد ابراهيم سليم إلى الدفعة (106) حربية دفعة الفريق حلمي عفيفي عبد البر .

وقام اللواء اركان حرب مصطفي شريف مدير ادارة شئون ضباط القوات المسلحة باعلان قرار تعيين خريجي الدفعة 105 حربية برتبة الملازم تحت الاختبار اعتبارا من 30 يونيو 2011 وباقي الدفعات برتبة الملازم اول تحت الاختبار اعتبارا من 30 يونيو2011 ومنح الانواط لاوائل الخريجين من المصريين والوافدين من دول جزر القمر وفلسطين وليبيا وقام المشير طنطاوي بتقليد اوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في اداء واجباتهم طوال دراستهم بالكلية ومنح علم الكلية وسام الجمهورية .

كما قام المشير طنطاوي بتقليد اوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في اداء واجباتهم طوال دراستهم بالكلية ومنح علم الكلية وسام الجمهورية .

ثم ردد الخريجون يمين الولاء يمين الولاء لمصر وشعبها بان يكونوا جنودا اوفياء لها .. محافظين علي امنها وسلامتها .. حامين امنها ومدافعين عنها .. في البر والبحر والجو ومحافظين علي ما يملكونة من اسلحة ومعدات لتظل القوات المسلحة الدرع الذي يحمي الوطن ويحفظ له هيبته واستقراره وانجازات شعبه .