حملات وجروبات للتضامن مع دينا عبد الرحمن بعد استبعادها من دريم .. ودعوات للمسلمانى والشاذلي والابراشى لاتخاذ موقف

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • النشطاء اعتبروا استبعاد دينا تكريم لها ووسام على صدرها.. ووصفوها بوجه الثورة الحقيقي
  • عمر طاهر:  ألف مبروك للإعلامية المحترمة دينا عبد الرحمن فصلها هو البند الأهم في السى في المهني الخاص بها
  • تعليق : يعني إيه كوك زيرو: يعني الرويني  يعترف بإطلاق شائعات وكاطو يتهم ناس بدون أدلة و دينا عبد الرحمن تتفصل

كتب ـ محمد كساب:

أعلن عدد كبير من مستخدمي موقعي “فيس بوك” و”تويتر”، تضامنهم مع الإعلامية دينا عبد الرحمن بمجموعة من الصفحات التضامنية، بعد أنباء استبعادها من القناة  بعد حلقة اليوم من برنامجها صباح دريم .. وقالت مصادر بالقناة أن القرار جاء بعد حذف فقرة الصحافة التي كان ضيفها الزميل خالد البلشي رئيس تحرير موقع البديل  من إعادة البرنامج والتي شهدت مداخلتين هاتفيتين من اللواء كاطو و مقدم بالشرطة

وطالب نشطاء تويتر و فيس بوك  بقية الإعلاميين الذين يقدمون برامج ذات صيت جماهيري بالقناة بالانضمام إلي دينا عبد الرحمن واتخاذ موقف ضد وقف البرنامج واستبعادها  ، وقالوا ” ندعو الإعلاميين المحترمين في قنوات دريم للتضامن مع الإعلامية الحرة دينا عبد الرحمن ننتظر موقف منى الشاذلي و وائل الإبراشي و أحمد المسلماني “.

وقال الكاتب عمر طاهر في تدوينة له على موقع “تويتر”: ألف مبروك للإعلامية المحترمة دينا عبد الرحمن على قرار فصلها من قناة دريم .. قرار فصلها هو البند الأهم في السى في المهني الخاص بها.

بينما تهكم البعض حول ما تردد عن قرار استبعادها بتدوينات ساخرة على ذات الموقع من بينها “يعني إيه كوك زيرو: يعني في صباح دريم الرويني يطلع يعترف بإطلاق شائعات، وكاطو يتهم ناس بدون أدلة، ومقدمة البرنامج دينا عبد الرحمن هي اللي تتفصل”.

وفيما أشاد نشطاء بدينا عبد الرحمن من خلال هاشتاج “#SolidarityWithDinaAbdelRahman”، ووصفوها بأنها وجه الثورة المصرية الحقيقة علي دريم 2 .. ومثال من قال كلمة حق عند سلطان جائر, والفصل شرف لها ووسام على صدرها “ودعوا إلي مقاطعة قناة دريم في شهر رمضان.

وأنشأ النشطاء على موقع فيس بوك صفحات تضامنية مع دينا مثل “كلنا دينا عبد الرحمن” و”متضامنون مع الإعلامية دينا عبد الرحمن ضد الإعلام الفاسد”، وقالوا “تحية لدينا عبد الرحمن الإعلامية المتميزة التي احترمت نفسها ومهنتها ولم تخن الكلمة التي هي أمانة وأعطت لطمه قوية لكل الإعلاميين المضللين خدامين الفساد”.

شاهد الفيديو