حازم عبد العظيم وزير الاتصالات وناشط تويتر الذي شارك في الثورة ورفع علامة النصر بجوار سيارة أمن مركزي محترقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • وصف محافظي شرف بـ “الملطوطين” في الفساد.. وأعلن دعمه لمليونية 8 يوليو وقال أن موقف الإخوان منها أفقدهم الكثير

كتب ــ أحمد سمير:

وصف وزير الاتصالات الجديد الدكتور حازم عبد العظيم حركة المحافظين الأخيرة بـ” الملطوطين “وعبر عن دعمه لمليونية القصاص في 8 يوليو، مؤكدا أن مواقف جماعة الإخوان الأخيرة أفقدتها الكثير.

هذا ما كشفه حساب حازم عبد العظيم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعبر الوزير يوم الجمعة 8 يوليو عن أسفه لعدم تمكنه من النزول للتحرير فكتب “هاتجنن أني مش في التحرير.. عايز أطير.. عمال أتويت وافسبك أن لم تستطع فبتويتك وان لم تستطع ففسبوكك. وذاك أضعف الإيمان”.

وعبر حازم عبد العظيم عن انزعاجه من تعيين العربي أمينا عاما لجامعة الدول العربية، معتبرا أن بصمات واضحة في شهور قليلة،خسارة كبيرة لمصر في هذا التوقيت. واعتبر إن الإخوان خسروا كثيرا خلال الفترة الماضية.

وأكد وزير الاتصالات أن الإصرار علي محافظين ملطوطين من النظام السابق غير مفهوم ، ويمكن لو فهمنا سر الإصرار على سيد مشعل نفهم موضوع المحافظين.

وسخر حازم من شروط الترشح للرئاسة في التعديلات الدستورية الأخيرة فكتب “يا خسارة لم يعد لي فرصة للترشح لرئاسة الجمهورية.زوجتي تحمل الجنسية المصرية والنمساوية قالت اوعى تكون قليل الأصل و تطلقني”.

و اختار حازم صورة للعلمين المصري و التونسي يوم 14 يناير تعبيرا عن التضامن مع الثورة التونسية والأمل فى تكرارها فى مصر.

من جهة أخرى كشف حساب  حازم عبد العظيم على موقع التواصل  الفيس بوك عن تاييد وزير الاتصالات الجديد للثورة منذ ايامها الاولى

فقد جعل صورة حسابه  يوم 26 يناير  هي صورة لعلم مصر وكتب تحتها لا صمت بعد الآن ثورة مصر.

وعبر الوزير الجديد عن اهتمامه باسترداد أموال المصريين ” أنا معنديش مشكلة يكون في جمعة رد الجميل لجدو مبارك.. بس قبلها نعمل جمعة رد الفلوس”.

ووجه حازم رسالة إلى أعضاء جماعة الإخوان يوم 26 يناير ودعاهم لعدم المشاركة فكتب : الظروف الراهنة لا تحتمل.. لاتعطوهم الفرصة”.

أخوتنا في الوطن كم من الظلم والقمع والقهر والتزوير والترقيع تم ارتكابه باسمكم …. أرجوكم ارفعوا أيديكم عن السياسة و لو لمدة عام واحد فقط ….النظام يستغلكم كفزاعة و ذريعة لكل شيء سيء يحدث في هذه البلد … طواريء – تزوير انتخابات – ترقيع دستور …الخ !!!! انتم الشماعة التي يعلق عليها كل البلاوي التي تحدث .. وها نحن نرى بدأت السيمفونية في الأعلام الرسمي للدولة … وسيلصقوا أي تحرك شعبي بكم وسيقمعونا بسببكم وياخدوا الحابل بالنابل تحت ذريعة الجماعة المحظورة وإعطاء

 صورة للإعلام الغربي بخطورة المد الإسلامي ..لعبة سقيمة مللناها..وأخشى ان يكون القمع والبطش في الأيام القادمة باسمكم..لا تعطوهم هذه الفرصة.. نحن شركاء في هذا الوطن.. اعلموا بوضوح انسحابكم من الحياة السياسية ومن أية مظاهرات ولو لفترة ما بعد الانتخابات الرئاسية.. نعلم أن كثير منكم وطنيون و مخلصون للبلد هل تثبتوا ولائكم وحبكم لمصر أولا” . أتمنى .. ورفع حازم عبد اللطيف صورة على حسبه على تويتر خلال الأيام الأولى للثورة وهو يرفع علامة النصر بجوار سيارة أمن مركزي محترقة .

وللتواصل مع وزير الاتصالات الجديد عبر حسابه على تويتر

http://twitter.com/#!/Hazem_Azim