الحلو وإيمان البحر يتنافسان اليوم على مقعد نقيب الموسيقيين.. وأعضاء النقابة يكشفون تجاوزات في عملية التصويت

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  •  شراء أصوات الناخبين مقابل 600 جنية للصوت.. وزيادة عدد أوراق التصويت عن عدد الناخبين.. وصناديق الانتخاب بدون أقفال

 كتبت- انجي لطفي:

 بدأت اليوم انتخابات الاعادة علي مقعد نقيب الموسيقين والتي يتنافس بها الفنانان محمد الحلو وإيمان البحر درويش بعد أن فشل المرشحين الستة في حسم الجولة الأولى لصالح أي منهم.

وكشف عدد من الموسيقيين عن وجود عدد من المخالفات والتجاوزات خلال العملية الإنتخابية اليوم, واتهم البعض الفنان محمد الحلو بشراء أصوات الناخبين مقابل 600 جنية للصوت الواحد.

وأشار عدد من أعضاء النقابة الي زيادة عدد أوراق التصويت عن عدد الناخبين الحاضرين بالنقابة, فيما اتهمت المطربة فينوس المشرفين على الإنتخابات بالإهمال وعدم وضع أقفال علي صناديق الاقتراع.

في المقابل, أشاد المتنافسون على مقعد النقيب بأجواء إنتخابات الإعادة, وقال الفنان محمد الحلو إن ” في الاعادة افادة وليس منافسة”, مؤكداً أن علاقته بالفنان إيمان البحر درويش جيدة وتجمعهما علي المستوى الشخصي علاقة أخوة ومحبة وروح صداقة .

وحول خطته لتطوير العمل النقابي في حال فوزه, قال الحلو إنه سيعمل على أن تعود هيبة النقابة وتطهيرها الفساد, وعلى الإرتقاء بالفن لتأثيره علي الذوق العام.

بدوره, أكد الفنان ايمان البحر درويش ترحيبه بالنتيجة أيا كانت متمنياً للفائز التوفيق في مهمته, معربا عن أمنياته للفنان محمد الحلو بالنجاح والتوفيق في حال فوزه, وأكد ايمان انه في حال فوزه فإنه سيجعل محاربة الفساد أولى أولوياته بالنقابة.

وقال الفنان ايمان البحر إنه ينبغي على النقابة أن تعلن للأعضاء عن موعد اجتماعتها بحيث” يكون كل شئ علي نور”, مضيفا أنه ينتظر أن يعمل مجلس ادارة النقابة الجديد علي اعادة الثقة والشفافية في اتخاذ القرارات التي تخص النقابة و التركيز علي حل مشاكل الاعضاء وزيادة المعاشات وتوفير الرعايا الصحية.

من جهة أخرى, أشاد  الملحن حسن إش إش بسير العملية الإنتخابية, معربا عن سعادته لتنافس إثنين من المطربين على مقعد النقيب وذلك للمرة الأولى في تاريخ النقابة, واعتبر هذا أفضل لأن الفنان هو أكثر من يشعر بظروف من حوله مؤكدا أن النقابة تحتاج الي نهضة حقيقة لما فيها من فساد وبلاغات عديدة قدمها الكثير من اعضاء النقابة الي النائب العام منذ عام 2008.

واكد الملحن حسن أش أش ان الفنانين محمد الحلو وايمان البحر درويش من المرشحين الممتازين, واستنكر ما وصفه بسعي فلول النظام السابق لترويج الشائعات.

وشدد الفنان أدم نجل الفنان محمد الحلو على ضرورة أن يلتزم النقيب القادم أيا كان بفكرة العمل الجماعي وأن يشاركه في الرأي اعضاء مجلس النقابة, مضيفا أنه سيكون أمام مجلس النقابة الجديد عدة تحديات من بينها: زيادة المعاشات وتحسين التأمين الصحي ومساعدة الاعضاء المنتسبين خصوصا أن اختبار النقابة للتحويل من عضوية المنتسبين الي العضوية العامة هو الفيصل الوحيد في قبول تحويل عضويته.

وطالب صلاح مصطفي موزع موسيقي بضرورة العمل على تطهير النقابة من الفاسدين التابعين للنظام السابق الذين كانوا ينجحون في الانتخابات اعتمادا علي سيطرة الاصوات التي تأتي من الاقاليم , بعد عمل غسيل مخ للناخب قبل ان يدلي بصوته .

http://www.youtube.com/watch?v=Viyc73_SNew