“عمرو وسلمي” الجزء الثالث يتعرض للقرصنة علي الانترنت قبل طرحه بالأسواق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- انجي لطفي :

تعرض فيلم “عمرو وسلمي” الجزء الثالث للقرصنة من خلال تسريب النسخة الأصلية و تحميله علي شبكات الانترنت والفيس بوك قبل عرضه بدور العرض بالسينمات حيث وجد علي صفحات الفيس بوك دعوة لتحميل الفيلم قبل طرحه بالأسواق.

والفيلم من إنتاج محمد السبكي وإخراج احمد البدري وتأليف احمد عبد الفتاح  وبطولة الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين و الطفلتين ملك وليلي احمد زاهر مع بقية أبطال الجزأين السابقين.

وتدور أحداث الجزء الثالث حول فترات الملل التي يمكن أن تقابل أي زوجين كما يتناول أيضا اختطاف الطفلتين ليلي وملك بالإضافة إلي تعرض الأبطال لبعض المواقف الكوميدية.

وكان المنتج محمد السبكي قرر تأجيل عرض الفيلم إلي 2012 بسبب عدم استقرار البلاد والاستعدادات للانتخابات البرلمانية والرئاسية. والجدير بالذكر أن الجزء الأول قدمه المخرج أكرم فريد أما الجزء الثاني والثالث فمن إخراج احمد البدري.