فيديوهات استبعاد دينا عبد الرحمن.. ويسري فوده: ما حدث معها عار على أحمد بهجت و على من يريد إرضاءهم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • مقاطع من فيديوهات صباح دريم اليوم وأمس التي ترددت أنباء عن تسببها في وقف البرنامج

 

كتب ـ السيد سالمان ومروة علاء:

في أول تعليق له على استبعاد دينا عبد الرحمن من قناة دريم بعد حلقة صباح دريم اليوم  قال الزميل والإعلامي يسري فوده في حسابه على تويتر ” تحدثت قبل قليل مع دينا عبد الرحمن.و ما حدث معها عار على أحمد بهجت و على من يريد إرضاءهم”

وتنشر “البديــل” مقاطع من حلقتي اليوم وأمس من برنامج “صباح دريم”، الذي تبثه قناة دريم 2 المملوكة لرجل الأعمال أحمد بهجت، والتي ترددت أنباء عن تسببها في وقف البرنامج واستبعاد الإعلامية دينا عبد الرحمن.

وكان الزميل خالد البلشي رئيس تحرير موقع البديـل ضيفا بالبرنامج عندما شهدت مداخلة هاتفية من اللواء عبد المنعم كاطو مستشار إدارة الشئون المعنوية هاجم فيها الزميلة الصحفية نجلاء بدير بسبب مقالها اليوم في جريدة التحرير حول حوار اللواء الرويني قائد المنطقة المركزية العسكرية أمس .. واعتبر اللواء كاطو عرض المقال غير لائق متهما نجلاء بدير بأنها من المحرضين ضد المجلس العسكري مشككا في نواياها.

ودار حوار ثلاثي بين الزميلة دينا عبد الرحمن وخالد البلشي واللواء كاطو حول اتهامات اللواء الرويني لـ 6 ابريل بالوقيعة بين الجيش والشعب وطالبت دينا اللواء كاطو بضرورة تقديم القضية للقضاء إذا كان هناك أوراق تدينهم .. وندد البلشي بما جاء في الحوار من اتهامات معتبرا أنها كانت أحد الأسباب في الهجوم الذي تعرض له المتظاهرون أمس مشيرا إلى أن احمد ماهر و 6 ابريل سيتقدمون ببلاغ اليوم للتحقيق فيما ورد من اتهامات ضدهم .

وقدم البلشي شهادته على موقعة العباسية أمس وما جرى فيها .. كما أجرى المقدم محمود عبد النبي عضو مجموعة ضباط ولكن شرفاء مداخلة هاتفية، أشار فيها أن تراتب أحداث الأمس تشير إلى جريمة تحريض متكاملة الأركان ضد المتظاهرين.