رولا خرسا بعد إبلاغها بوقف برنامجها: عملي مع قناة الحياة “صفحة وانطوت”.. وأبحث تقديم برنامج بقناة أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

كتبت- انجي لطفي:

قالت الإعلامية رولا خرسا إنها فوجئت بقرار إلغاء برنامجها “الحياة والناس” والذي يقدم على قناة “الحياة 2” بعدما رفضت تجديد عقدها مع القناة والمقرر أن ينتهي في 25 أكتوبر المقبل.

وأوضحت رولا “للبديل” أن القناة عرضت عليها التجديد خلال الشهرين الماضيين ولكنها رفضت تجديد عقدها بسبب أن شروط العقد لا تناسبها.

وأضافت أنها فوجئت بقرار إلغاء عرض برنامجها, وقالت “القناة مدتنيش فرصة أودع المشاهد بتاعي”.

وأعربت عن اندهاشها بقرار الإلغاء, مؤكدة ان المسئولين بالقناة أشادوا بالبرنامج لحصوله علي نسبة مشاهدة عالية وخاصة في توقيت شهر رمضان لاستضافتها لبعض الشخصيات الدينية.

وأضافت رولا أن عملها مع قناة الحياة “صفحة وانطوت”, مؤكدة انها كانت تعاني من بعض الاشياء في العمل مع القناة والتي رفضت ذكرها.

ومن ناحية اخري قالت رولا انها تبحث حاليا تقديم برنامج في قناة تحترمها وتقدر مكانتها في مجال العمل الاعلامي- من دون أن تحدد إسم القناة-.