“التراس الثورة” تطلق حملة المليون منشور بمحطات المترو للتعريف بأهداف الثورة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – عاطف عبد العزيز

أطلق التراس الثورة المصرية مساء أمس حملة توزيع مليون منشور بمحطات المترو، لتعريف المواطنين بأهداف الثورة والاعتصام ، وتستمر الحملة التي يشارك فيه عشرات النشطاء حتى الخميس القادم..  ويتكون التراس الثورة من عدد من التراس الأهلي و الزمالك ومجموعات من شباب الميدان   .

وتدعو المنشورات التي حصلت البديل على نسخه منها إلى استقلال القضاء، وتحديد فترة زمنية لإصدار الأحكام على المتورطين في قتل المتظاهرين، وإقالة النائب العام.

كذلك وضع حد أدنى للأجور 1200جنية، وحد أقصى والانتهاء من وضع قانون التامين الصحي الشامل لجميع المواطنين .

كما تدعو المنشورات إلى التصدي الأمني للخارجين عن القانون، بدلا من استخدامه مع المتظاهرين في أحداث”9مارس “و9ابريل و28يونيو، وعقاب الضباط المتورطين في قضايا تعذيب بدلا من ترقيتهم . وطالبت بإلغاء محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية، ومحاكمتهم أمام قاضيهم الطبيعي .