موسى يطالب بتحقيقات رسمية فورية فى أحداث العباسية.. وصباحى يرفض الصدام مع الجيش والعنف ضد المتظاهرين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب ـ محمد كساب:

طالب عمرو موسي المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، بفتح تحقيقات رسمية فورية فى أحداث العباسية التي وقعت مساء أمس، خلال مسيرة متظاهري التحرير إلى المجلس العسكري، وخلفت أكثر من 309 مصابا  بعد هجوم لبلطجية على المشاركين بالمسيرة.

وقال موسى في صفحته  على موقع “تويتر”: أطالب الحكومة بالتحقيق الرسمي و الفوري في ما حدث في مسيرة أمس و الاعتداءات التي حدثت خلالها للمتظاهرين السلميين .. وطالب بـ “حماية المواطن في التظاهر السلمي هو جزء من مكاسب الثورة التي لا يجب المساس بها .. وتمكين المواطن المصري من حرية التعبير الفردي و الجماعي”.

ومثله.. استخدم حمدين صباحي ، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، حسابه الشخصي على “تويتر”، في التعليق على ما جرى، قائلا ” لا للصدام بين الشعب والجيش ولا لاستخدام العنف ضد المتظاهرين سلميا .. وحدة الصف الآن هى أهم ضمانة لاستكمال أهداف الثورة ومسيرتها”. بينما رفض ما سماه “لغة التخوين والتهديد”، مضيفا أن “الانقسام أخطر ما يهدد الثورة.علي القوى الوطنية والثوار تحديد المطالب وعلي المجلس العسكري سرعة الاستجابة لها”.