منوعات

حقيقة وفاة الفنان دريد لحام… أهم أعمال الفنان السوري دريد لحام

حقيقة وفاة الفنان دريد لحام

حقيقة وفاة الفنان دريد لحام، تردد خبر وفاة الفنان السوري دريد لحام خلال الساعات الأخيرة وتصدر محركات البحث، مما جعل الكثير من محبيه البحث عن حقيقة هذا الخبر من عدمه، وكالعادة يسعى موقع البديل أن يستعرض معكم أهم الأخبار التي تهم المتابع العربي من شتى أنحاء العالم العربي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على حقيقة وفاة الفنان دريد لحام ….

حقيقة وفاة الفنان دريد لحام

حيث لاقى خبر وفاة الفنان دريد لحام اهتماماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه بعد مرور ساعات تبين أن الخبر مجرد شائعة ولا أساس له من الصحة، وخرج الكثير من الإعلاميين والكتاب والمقربين للفنان دريد لحام ليأكدوا أن الفنان دريد لحام على قيد الحياة وفي حالة صحية جيدة.

وكتب الإعلامي”عبد الله ذبيان” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك معبراً عن استياءه الشديد من انتشار خبر وفاة الفنان دريد لحام ويقول” مرة أخرى يلعب الإعلام الكاذب دوره الرخيص، وناشد المواقع الالكترونية التحري بدقة قبل نشر أي اخبار مثل هذه، وأكد أن الفنان دريد لحام في حالة صحية جيدة وأنه قام بالإتصال به شخصياً ليطمئن على حالته الصحية.

من هو الفنان دريد لحام ويكيبديا 
من هو الفنان دريد لحام ويكيبديا

وكانت المرة الأخيرة التي ظهر فيها الفنان دريد لحام في مايو 2023 وتحديداً خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم “الحكيم” الذي أقيم في دار الأوبرا “دمشق” وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الدراما السورية أبرزهم الفنانة صباح الجزائري وروبين عيسى و الفنانة سوزان نجم الدين.

من هو الفنان دريد لحام ويكيبيديا

الفنان دريد لحام من أبرز نجوم الفن في العالم العربي ولد في 1934، ظهر في الدراما مع بدايات الستينات واشتهر بالأدوار الكوميدية الهادفة والذي استطاع من خلالها أن يقدم حلول لعدد من القضايا الإجتماعية والسياسية، وأهم أعماله مسلسل صح النوم وغوار ومرايا وساخر المزاج وفيلم الإنس والجن والطريق إلى إيلات.

زر الذهاب إلى الأعلى