النيابة العسكرية تحبس شخصين بعد محاولتها خطف سلسة ذهبية من فتاة بالفيوم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- نورا علي:

قررت النيابة العسكرية حبس لصين بالفيوم 15 يوماً علي ذمة التحقيق لقيامهما بخطف سلسلة ذهبية من إحدي الفتيات بحي الجامعة بمدينة الفيوم، كما قاما بتحطيم زجاج سيارة النجدة التي استدعاها المواطنون بعد القبض عليهما بمعاونة الشرطة .

كان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطارا بقيام شخصين تعرض فتاة لخطف سلسلتها الذهبية بحي الجامعة بمدينة الفيوم عن طريق اثنين يركبان دراجة بخارية, وانتقلت علي الفور سيارة النجدة لمكان البلاغ حيث تم القبض عليهما بالتعاون بين المواطنين ورجال الشرطة وتبين أنهما حسن . أ وشهرته ورقة وبشندي . م .

وقام اللصان بتكسير زجاج سيارة النجدة وتم علي الفور إخطار وحدة القوات المسلحة بالفيوم حيث انتقلت مجموعة تمكنت من السيطرة على الموقف ، أحيل اللصان إلي النيابة العسكرية التي أمرت بحبسهما 15 يوما علي ذمة التحقيق .