حصر ممتلكات العادلي وإسماعيل الشاعر وحسن عبد الرحمن وأحمد رمزي وأقاربهم حتى الدرجة الرابعة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البحر الأحمر- أحمد سعيد:

بدأت مكاتب  الأجهزة الرقابية والأمنية بمحافظة البحر الأحمر فى حصر ممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ومساعديه الثلاثة اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق, واللواء حسن عبد الرحمن مدير مباحث أمن الدولة, واللواء أحمد رمزي مدير قوات الأمن المركزي واقاربهم حتى الدرجة الرابعة بمدن الغردقة وسفاجا والقصير ومرسى علم ورأس غارب .

جاء ذلك بناء على إخطار من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود والمستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع بعد تعدد البلاغات المقدمة ضدهم.

ويشمل الفحص الأراضي التي حصلوا عليها من الوحدات المحلية للمدن والعقارات والعقود المسجلة بالشهر العقاري ووقف أية عمليات بيع أو شراء لأي من الممتلكات.

وتضمنت تعليمات النائب العام إرسال نسخة من تقارير فحص الممتلكات إلى المستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الأحمر للتحقيق فيها.

وفور تلقى الإخطارات قامت مكاتب الأجهزة الرقابية بمحافظة البحر الأحمر بإبلاغ مكاتب إدارة الأموال العامة بجميع مدن المحافظة  بسرعة حصر جميع ممتلكاتهم.