مسيرات واحتفالات في الإسكندرية والسويس لدعم الثورة وتنشيط السياحة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب- وائل ثابت وسيد عبد اللاه:
شارك اليوم مئات من أبناء الإسكندرية والسويس في مسيرات إحتفالية للتأكيد على عودة الأمن للمحافظتين, ودعم وتنشيط عودة السياحة.
فقد نظمت اليوم خمس جميعات أهليه تهتم بالمعاقين ذهنياً إحتفاليه بنجاح ثورة 25 يناير تحت إسم “من أجل مصر”, وذلك بهدف دعم عودة السياحة إلى مصر عامة والإسكندرية خاصة.
وتضمنت الاحتفالية جوله بالحناطير والطفطف على كورنيش الاسكندرية ابتداء من قلعة قايتباي, تبعتها وقفة احتفالية على سلالم مكتبة الاسكندرية شارك بها الاطفال والعديد من شباب ثورة 25 يناير.
كما شهدت الاحتفالية عرضاً مسرحياً لمقتطفات فنية وشعرية لمواهب من الاطفال متحدي الإعاقة بحديقة السلسة أمام متكبة الاسكندرية.
وفي السويس, نظم عشرات الشباب مسيرة من أمام الجندي المجهول بكورنيش السويس وجابت شوارع المدينة, لتأكيد عودة الأمان للمدينة والدعوة لعودة السياحة لمصر والسويس.
وحمل الشباب لافتات تحمل عبارات بحوالي 12 لغة من لغات العالم مكتوب عليها ” السويس أرض الأبطال ” و” السويس بلد المقاومة ” و”الربيع أفضل فصول السنة في السويس” .