ليبيا اليوم نقلا عن صحيفة سنغالية: ابن القذافي يستعين بمشعوذين من السنغال لمساعدة أبيه في قمع الشعب الليبي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – صحافة عربية :

ذكرت صحيفة “ليبيا اليوم” أن صحيفة سنغالية كشفت أن سيف الإسلام القذافي لجأ إلى أحد معارفه في السنغال، بحثاً عن مشعوذين مرموقين، و ذلك لمساعدة والده في تجاوز محنته التي يمرّ بها الآن، والتي تترافق مع الأوضاع في ليبيا.

وذكرت صحيفة (لاس) السنغالية في عددها الصادر يوم الأحد الماضي أن سيف الإسلام أرسل مبلغاً مالياً إلى شخص من أصدقائه في السنغال كلفه بمهمة البحث عن المشعوذين المطلوبين. حيث أن عائلة القذافي تربطها علاقات قوية بالعديد من الشخصيات السنغالية المعروفة، كما لديها صلات متينة مع بعض المؤسسات السياسية والروحية في السنغال.

ومن جهة أخرى شن سيف الإسلام هجوما حادا على الدول والجامعة العربية، قائلا “العرب والجامعة العربية لم نعد نريدهم.. نحن لا نريد عمالة عربية، سنأتي بعمالة بنغالية وهنود.. طز في العرب وطز بالجامعة العربية”.

وزعم سيف أن “الدول بدءا من فرنسا وزعيمها ساركوزي وحتى أخرها من بعض الدول العربية كانت تأتي إلى ليبيا لتتسول”، ساخرا من الشعب الليبي في بني غازي بأن “نساءهم سوف تشحذ وتتسول أيضا”.

ويذكر أن ليبيا تشهد اندلاع ثورات ومظاهرا ت شعبية بدأت في الشوارع الليبية بالاحتجاجات و أعمال العصيان المدني في يوم 15 شباط تبين اعتراض الناس على قلة الحريات السياسية و انتشار الفساد ، وانعدام حرية التعبير تحت حكم معمر القذافي و ترتبط هذه الاحتجاجات مع ثورة تونس و ثورة مصر .

ويذكر أن قوات الثوار في مدينة البيضاء عندما داهموا بيت القذافي وجدوا فيه كتب سحر وشعوذة وأشياء غريبة خاصة بالسحر بالإضافة إلى تلمود وبعض كتب الماسونية والموساد.