“سجل يا زمان ..ثورة مصر”احتفالية بالصور والفيديو لتسجيل تاريخ الثورة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – صفاء عبد الرازق:

افتتح  الدكتور عماد الدين أبوغازى وزير الثقافة الليلة الماضية فعاليات احتفالية “سجل يا زمان.. ثورة مصر.. صور للتاريخ” المقام بالقاعة الرئيسية للفنون التشكيلية بدار الأوبرا والذى يعد أول معرض توثيقى لثورة 25 يناير.

وتتضمن الإحتفالية معرضا للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التى تسجل أحداث الثورة.

كما سيتم على هامش فعاليات المعرض تنظيم أمسيات فنية وثقافية اعتبارا من الساعة السابعة من مساء اليوم, وحتى موعد الحفل الختامى يوم الجمعة 18 مارس بمشاركة عدد من أبرز الشعراء والفنانين من بينهم الفنانة عزة بلبع, والفنان محمود درويش, والشعراء أحمد فؤاد نجم, وجمال بخيت, وسيد حجاب, ومن الفرق الموسيقية فرقة فاروق الشرنوبى, والتخت العربى ووسط البلد وفرقة كنوز، وفرقة كايرويكي، وفرقة اسكندرلا, بالإضافة إلى الصالون الثقافى لـ علاء الأسوانى يوم الخميس 17 مارس.

وتقام كافة الأمسيات بالمسرح المكشوف عدا يوم الختام الجمعة علي المسرح الكبير لتوزيع الشهادات وفرقة التخت العربي بقيادة ياسر معوض .