مخبرون و أمناء شرطة يتظاهرون بالإسكندرية للمطالبة برحيل العيسوي احتجاجا على حل امن الدولة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • أفراد شرطه يقطعون طريق 15مايو أمام مديريه أمن الإسكندرية.. و يتهمون العيسوي بالتخلي عن الشرطة لصالح الثورة

الإسكندرية – وائل ثابت وخالد الأمير:

قطع مخبرون وأمناء شرطه يقطعون طريق 15مايو أمام مديريه أمن الإسكندرية  احتجاجا على حل امن الدولة و عدم زيادة رواتبهم

وهتف أفراد الشرطة مطالبين بإسقاط وزير الداخلية الجديد محمود العيسوي وأنه أضر بهم بسبب “حسابات سياسيه” حيث  قدم الشرطة كبش فداء للثورة.

وحدثت مناوشات بينهم وبين عدد من قائدي السيارات بسبب قطعهم للطريق واتهموهم  بأنهم يقودون ثوره مضادة خاصة بعد ما هتفوا ضد وزير الداخلية الجديد مطالبين بسقوطه.

و طالب المتظاهرون من أفراد الشرطة بمساواتهم بالضباط في العلاج والأجر. ورفض أفراد الشرطة الاستماع لأحد القيادات التي خرجت من مديريه الأمن وهو ما دفعه ألي الدخول مره أخري للمديرية.

وقال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية أن منصور العيسوي أصدر قرار بحل أمن الدولة .. وقال المتحدث الرسمي للوزارة إن وزير الداخلية أصدر فرار بحل الجهاز بكافة المحافظات وإنشاء قطاع جديد بالوزارة اسمه قطاعه الأمن الوطني ويختص بالحفاظ على الأمن الوطني والتعاون مع أجهزة الدولة لحماية الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب وفقا لأحكام القانون والدستور ومبادئ حقوق الإنسان دون تدخل في حياة المواطنين أو ممارساتهم لحياتهم السياسية.