عربي و دولي

مليون مبرووك … الان ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الدقهلية الترم الأول  2024  موقع ” نتيجة نت”

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية لعام 2024، عقب انتهاء الامتحانات، يقوم المعلمون وفرق التصحيح بمراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات.،يتم جمع الدرجات وإدخالها في نظام الكمبيوتر الخاص بالمديرية لتجميعها وحساب مجموع كل طالب،و بعد انتهاء عملية التجميع، يتم إرسال النتائج إلى المحافظ لاعتمادها رسمياً، يتم التحقق من صحة العملية ومطابقتها للمعايير المحددة قبل إصدار النتيجة النهائية، ومن خلال السطور القادمة نوفر جميع التفاصيل المتعلقة بالإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية لعام 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية الترم الأول 2024

اكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية انه بمجرد اعتماد نتائج، الصف الثالث الإعدادي ترم أول بالمحفظة ،يتم تحميلها إلكترونياً على موقع الإنترنت الخاص بالمديرية. يتم توفير رمز أو رقم سري لكل طالب يتيح له الوصول إلى نتيجته الشخصية ومعرفة تفاصيل درجاته في المواد المختلفة،و تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية محطة مهمة في مسيرة الطلاب التعليمية. فهي تحدد تقدمهم وتأهيلهم للمرحلة الثانوية، وبناءً على هذه النتيجة، يتم تحديد التخصصات المتاحة لهم في المرحلة الثانوية وفقًا للمعدلات المطلوبة،و بعد ظهور النتيجة، يقوم الطلاب بتقييم أدائهم والعمل على تحسين نقاط الضعف وتطوير مهاراتهم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الأول 2024:

من خلال الرابط الرسمي لموقع بوابة الثانوية الموجود عبر موقع البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية،  تستطيع الحصول على نتيجته الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • فى بداية الأمر يتم الدخول على موقع البوابة الالكترونية للثانوية العامة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.
  • يتم اختيار الإدارة التعليمية وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • يتم الضغط على عرض النتيجة والحفاظ

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية:

يعيش طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي للترم الأول محافظة الدقهلية حالة من القلق والترقب فى انتظار معرفة نتائجهم من أجل الشعور بالطمأنينة بعد عملهم الشاق طول مدة الدراسة،  خلال الترم الأول،  ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الأول .

قام  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية منذ قليل باعتماد نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول 2023/2024 م وذلك بنسبة نجاح 93,6 % لمرحلة التعليم الأساسي ، ونسبة نجاح 94% للشهادة المهنية والصم وضعاف السمع بنسبة 95% وذوي البصيره بنسبة 75% .
جاء ذلك بعد عرض النتيجه من قبل الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اشار وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد من تقدموا لإمتحان الشهادة الاعدادية التعليم الأساسي بلغ 108 الف و 359 طالب وطالبه وان متوسط الحاصلين علي 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 الف و 464 طالب وطالبه .

زر الذهاب إلى الأعلى