أخبار مصر

“كلة هيقبض 1000ج” موعد نهاية تقديم منحة العمالة الغير منتظمة 2023

منحة العمالة الغير منتظمة

حظى إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن العديد من القرارات الهامة بخصوص عمال مصر بتفاعل كبير عبر محركات البحث، وخاصةً بالنسبة لعمالة غير المنتظمة. حيث صدر البحث والاستعلام عن تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة 2023، وأصبح يمكن للمواطنين، بعد التسجيل، الحصول على الألف جنيه من المنحة. وتقوم وزارة القوى العاملة المصرية بتفعيل عمل صندوق الإعانات الخاص بالمنحة، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن التفاصيل وكيفية الحصول على المنحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة. وتعتبر هذه المنحة مساهمة إيجابية في دعم العمالة غير المنتظمة وتحسين وضعهم المعيشي.

الموعد النهائي لتقديم طلب الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة

تم تمديد مهلة منحة العمالة الغير منتظمة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وافق عليها خلال الاحتفال بعيد العمال الذي أقيم في 1 مايو 2023 بمحافظة الشرقية.

منحة العمالة الغير منتظمة

كان من بين أبرز القرارات المتخذة صرف منحة قدرها 1000 جنيه إسترليني للمتقدمين في الفئات المؤهلة للعمل غير النظامي وبهذا المعنى ، يبحث الكثير من الناس عن منحة العمالة الغير منتظمة ، وهم: كعمال إعادة توطين ، وعمال صغار ، وعمال منزليين ، ومحافظي القرآن ، وعمال مؤقتين في الزراعة ، وعاملين في مشاريع الثروة الحيوانية ، ومغنين وأمناء ، وعاملين في المناحل. واشياء أخرى عديدة.

خطوات التسجيل للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة 2023

ادخل على موقع وزارة القوى العاملة هنا
-اضغط على رابط التوظيف غير المنتظم
– إذا كان التحويل لأول مرة ، انقر فوق تطبيق جديد
أدخل الرقم الوطني
ادخل رقمك السري
رقم الهاتف المسجل
اكتب اسمك الكامل كما يظهر في وثيقة الهوية الوطنية
أدخل تاريخ ميلادك
أدخل حالتك الاجتماعية (أعزب – أرمل – مطلق – متزوج)

زر الذهاب إلى الأعلى