عربي و دولي

شوف اسمك .. اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 آخر وجبة

يزال البحث مستمرا حتى الآن عن أسماء الأشخاص المقبولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق، لذلك قامت وزارة العمل العراقية بالبدء عن كشف أسماء المستفيدين من الوجبة الأخيرة والتي كان ينبغي على الوزارة تقسيمها إلى المزيد من الجهات وهذا بسبب وجود عدد كبير من المتقدمين والمستفيدين، لذلك سوف نبرز لكن أهم التعليمات التي تختص بشأن هذا الموضوع.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه تم بالفعل ذكر وإعداد عدد من القوائم الخاصة للإعلان عن الأشخاص المستفيدين من المساعدات التي تقدمها في الرعاية الاجتماعية في دولة العراق، حيث أنها تشير هذا العدد إلي عدد قد يتجاوز 300 ألف مواطن تقدموا من أجل العثور عليه هذه الوجبة، لذلك قامت بفرز كافة المتطلبات والتحقق من كافة الشروط الخاصة التى وضعتها على المستفيدين لذلك إذا انطبقت عليهم هذه الشروط سوف تضع هذا الاسم في قائمة المشمولين في الرعاية الاجتماعية، ويمكنك معرفة الأسماء من هنا.

شروط الاستفادة من الرعاية الأجتماعية الدفعة الاخيرة

يبحث العديد من الأشخاص عن عدة طرق من أجل الإستعلام عن أسماء الأشخاص المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ومن أهمها كالتالي:

  • يجب على المتقدم أن لا يتجاوز عمره عن الـ 60 عام لفئة الرجال، أما النساء لا يتجاوز عمرهم عن 55 عاما اما بالنسبة لفئة الأطفال لا تقل عمرهم عن 18 عاما.
  • التأكد من أن المستفيد لا يتم تسجيله من قبل في اي خدمات خاصة للضمان الاجتماعي.
  • كما يمكن أن ينضم إليهم فئة المطلقات والبرامج وسوف يتم الدفع إليهم بشرط تقديم كافة المستندات التي تثبت ذلك.
  • ينبغي على المتقدم إذا كنت تعاني من أي مرض مزمن أو وجود إعاقة يلزم عليه تقديم المستندات والوثائق للجهات الرسمية من أجل أن يتم اضافتهم فى كشوفات الرعاية الاجتماعية بالعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى