كينيا تهزم السودان وأوغندا تفوز على بوروندي في دورة دول حوض النيل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات :

افتتح منتخب كينيا منافسات بطولة حوض النيل لكرة القدم الودية التي تستضيفها مصر بالفوز بهدف مقابل لا شيء على السودان اليوم الاربعاء.

وجاء هدف كينيا الوحيد في الدقيقة 19 من زمن اللقاء الذي أقيم بالقاهرة لتتصدر مبكرا المجموعة الأولى التي تضم أيضا الكونجو الديمقراطية..

وفاز المنتخب الأوغندي لكرة القدم على نظيره منتخب بوروندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الأربعاء/ بإستاد اتحاد الشرطة بالعباسية في أولى مباريات المجموعة الأولى لدورة دول حوض النيل الودية الدولية .

سجل هدف أوغندا الأول اللاعب مانكو مويسا في الدقيقة 34 من الشوط الأول ، وتعادل لمنتخب بوروندي اللاعب كوباندا في الدقيقة 39 من نفس الشوط ، وسجل الهدف الثاني لأوغندا سيماكو لاجو في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ، وأضاف الهدف الثالث لأوغندا اللاعب كاسولى في الدقيقة 44 من نفس الشوط .

وقام حكم المباراة المصري محمود عاشور بطرد مدافع من منتخب بوروندي في الدقائق الأخيرة للاعتراض بطريقة غير لائقة ، بينما أضاع منتخب أوغندا ضربة جزاء في الشوط الأول تصدر لها حارس مرمى منتخب بوروندي ببراعة .

بهذه النتيجة حصد المنتخب الأوغندي أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم المنتخب المصري ونظيره التنزانى اللذان سيلعبان في وقت لاحق ، بينما تذيل منتخب بوروندي المجموعة بلا رصيد من النقاط .