سيد عبد الحفيظ :ننتظر عودة جوزيه لضم تراوري المهاجم الإفريقي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب –  محمد علام:

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه ينتظر عودة مانويل جوزيه المدير الفني للفريق من البرتغال كي يصدق على انتقال المالي محمد تراوري مهاجم الإفريقي التونسي للفريق.

وقال عبد الحفيظ  “اتفقنا على كافة الأمور مع المهاجم المالي، ويتبقى موافقة جوزيه على الصفقة”.

وكانت تقارير صحفية عديدة أكدت فتح الأهلي مفاوضات مع الإفريقي لضم تراوري، خاصة وأن المهاجم المالي ينتهي عقده مع الفريق التونسي أخر الموسم الجاري.

ويبحث الأهلي دعم خطه الأمامي بمهاجم إفريقي متميز يجاور عماد متعب ليحل أزمة هجوم الفريق الأحمر الموسم الحالي.

ويعاني الأهلي أزمة في خط هجومه في ظل الإصابات المتكررة لمحمد فضل وأسامة حسني والليبيري فرانسيس دو، وعدم نجاح تجربة ضم اللبناني محمد غدار.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول الدوري المصري بـ25 نقطة، وسجل 17 هدفا ومني مرماه بـ13 هدفا

ويعود إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء قادما من البرتغال مانويل جوزيه المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ومعه معاونيه البرتغاليين بدرو وفيدالجو والأرجنتيني أوسكار.

ويعقد النادي الأهلي ظهر غد الخميس مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة للاعلان عن التفاصيل الكاملة للتشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

ويحضر المؤتمر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والبرتغالي بدرو المدرب العام والكابتن محمد يوسف المدرب المساعد والكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى وفيدالجو مدرب الأحمال وأوسكار محلل أداء اللاعبين وهشام علام المترجم.

من جانبه، أكد أحمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع وأن الدوافع الجديدة بعودة مانويل جوزيه تزيد من الثقة في الاحتفاظ ببطولة الدوري، وأن كل ما يقال عن انحصار المنافسة لصالح فريق واحد أمر غير صحيح بالمرة، وأن هناك أندية كثيرة وفي مقدمتها الأهلي تسعى للمنافسة في ظل دوري قوي مازالت به مباريات صعبة لكل الفرق.

وأشار حسن إلى أنه يواصل الآن العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي الخاص به، والذي يتضمن الجري وتدريبات الكرة، وأنه يتبقى أمامه ما يقرب من شهر ونصف الشهر لكي يشارك في المباريات.

وأضاف أنه من المنتظر أن يسافر بعد أسبوع إلى ألمانيا أو قطر للانتظام في آخر مراحل التأهيل وهي المرحلة التي سيخضع فيها لنزول الملعب تدريجيا والاطمئنان على أن كافة الأمور سارت في اتجاهها الصحيح