اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدور الثاني للدوري .. ومباراة القمة 29 ابريل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – نيازي مصطفى ووكالات :

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين جدول الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، والذي سيبدأ بالأسبوع الـ 16 يوم 28 يناير الحالي ويسدل الستار على مسابقة الدوري موسم 2010 / 2011 في التاسعة والنصف من مساء يوم 23 مايو المقبل.

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن لقاء العودة للمنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن 2012 الذي سيقام في أبريل المقبل كان وراء تأخير إعلان الجدول الأسبوع الماضي.

وأضاف أن مشاركة أربعة أندية مصرية في بطولتي الأندية الأفريقية يجعل الأمر صعبا فضلا عن ارتباطات المنتخب الوطني الأول وكذلك المنتخب الأولمبي.

وقد حددت لجنة المسابقات لقاء دور الـ 32 في مسابقة كأس مصر بين كيما أسوان والأهلي يوم 21 أبريل المقبل في الرابعة والربع مساء بإستاد أسوان .

وحددت لجنة المسابقات أيضا لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدوري الممتاز يوم 29 أبريل المقبل في التاسعة والنصف مساء بإستاد القاهرة الدولي.