إيران تعلن الوصول لمرحلة التصدير للأسلحة المضادة للصواريخ

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل- وكالات:

أعلن مسؤول عسكري إيراني اليوم بلوغ بلاده مرحلة الإنتاج المكثف للأسلحة المضادة للصواريخ الجوية وتصديرها إلى الدول الأخرى. وقال قائد مقر “خاتم الأنبياء”، للمضادات الجوية، العميد أحمد ميقاني لوكالة أنباء “فارس” إن “طهران توفر جميع احتياجاتها في مجال المضادات الجوية في داخل البلاد”.
وبشأن قدرة إيران على تصدير الأسلحة المضادة للجو أوضح قائلا: “عندما نقوم بإنتاج السلاح نبادر إلى الإنتاج المكثف وبإمكاننا تصدير الفائض منه إلى الدول الأخرى”.
من جهة أخرى وصف ميقاني التهديدات الأمريكية ضد بلاده بأنها “تندرج في إطار الحرب النفسية والإعلامية التي اعتمدتها أمريكا منذ ٣١ عاما”.
وأكد استعداد بلاده للتصدي لأي هجوم أجنبي تتعرض له قائلا إن “العدو سيواجه دفاعا باسلا من الشعب الإيراني في حال التعرض له وأن المعتدين لا سبيل لهم آنذاك سوى الدمار الكامل لقواتهم”.