تغيير اسم مسلسل تامر حسني الجديد من “ابن بلد يتغير” إلي ادم بسبب محمد فؤاد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- انجي لطفي:

قال السيناريست احمد محمود أبو زيد انه انتهي من كتابة الحلقة الخامسة من مسلسل ادم برمضان القادم بطولة تامر حسني ودينا فؤاد ومي عز الدين وماجد المصري واحمد زاهر وعبد الرحمن أبو زهرة وعفاف شعيب وحجاج عبد العظيم وإنتاج عرب سكرين وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي لشاب اسمه ادم”تامر حسني” والذي يقابله الكثير من المشكلات في حياته ولكن في النهاية يستطع التغلب عليها.

وعن تغيير اسم المسلسل من “ابن بلد “إلي “ادم” أكد احمد محمود أبو زيد إن التغيير جاء لاعتقاد بعض الناس انه يقلد الفنان محمد فؤاد في أغنيته ابن بلد نافيا أن يكون هناك تشابه فاضطر إلي تغييره إلي ادم حيث أن المعني معبر دراميا .

وعن دوره في المسلسل قال الفنان احمد زاهر انه مختلف عن بقية الأدوار التي يجسدها فلأول مرة يقدم شخصية ضابط. وأعرب زاهر عن سعادته البالغة لمشاركته للمرة الثانية مع تامر حسني حيث أن المشاركة الأولى كانت بفيلم “الكابتن هيما”