ارتفاع إيرادات قناة السويس وتوقعات بوصولها إلى 5 مليارات جنيه خلال 2010

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:
تظهر المؤشرات الخاصة بإيرادات قناة السويس خلال الشهور العشر الماضية توقعات بارتفاع إجمالي الإيرادات خلال ٢٠١٠ مقارنة بالعام الماضي بنسبة تتراوح بين ٨ إلى ١١٪. وارتفعت الإيرادات خلال الشهور الأخيرة، فبلغت خلال أكتوبر الماضي٤٢٧.٣ مليون دولار مقابل ٣٩٨.٩ في أكتوبر ٢٠٠٩. وبلغ عدد السفن العابرة ١٥٧٢ سفينة خلال الشهر نفسه مقابل ١٥٥٥ خلال أكتوبر ٢٠٠٩.
و شهدت القناة زيادة في الحمولات الصافية بنسبة ١١.٧، ليصل إجمالي الحمولات خلال أكتوبر من العام الحالي ٧٤.٦ مليون طن مقابل ٦٦.٨ مليون طن في أكتوبر من العام الماضي.
وبالنسبة لعدد السفن التي عبرت القناة خلال الأشهر العشرة الأولى من ٢٠١٠، فقد شهدت زيادة قدرها ٤.١٪ عن الشهور الأولى من ٢٠٠٩، حيث عبرت القناة ١٤٩٤٩ سفينة خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالي، مقابل ١٤٣٥٨ خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
ووفقا لمعدلات الزيادات في أعداد السفن والحمولات الصافية فقد تقترب الإيرادات من ٥ مليارات دولار خلال ٢٠١٠.