نيابة ديروط تأمر بحبس 3 متهمين بقتل شاب 4 أيام في “جريمة شرف”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أسيوط – إسلام رضوان :

أمرت نيابة ديروط بأسيوط بحبس 3 متهمين في واقعة مقتل شاب علي خلفية  اكتشاف علاقة تربطه وابنة عمه، وأشارت التحقيقات أن  الجناة فصلوا رأس الضحية عن جسده انتقاماً لشرفهم وقاموا بإلقائها في أكوام القمامة.

كان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد العثور على رأس شاب مفصولة عن جسده بمركز ديروط .

وعلي الفور أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد متولي عبده رئيس مباحث المديرية للتعرف علي ملابسات القضية، وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية أن الجثة لشاب يدعى” أ. ك”، من قرية دشلوط بمركز ديروط، وقد تم فصل رأسه عن جسده، وإلقاء ها بأكوام القمامة أعلي كوبري “أبو العيون” بمدينة ديروط، فيما تم دفن الجثة في مكان آخر، وذلك بعد أن كشفت المباحث أن الفاعل هو عم المجني عليه، بعد اكتشافه علاقة تربط بين ابنته وبين المجني عليه، الأمر الذي أقدم معه علي قتل المجني عليه والتخلص منه انتقاماً لشرفه بمساعدة أقاربه. حيث تم إلقاء القبض علي الجناة وهم “ب.ك .ف”، و”ف. ك”، و”أ . س،” الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم فيها.

تحرر المحضر رقم 6413 إداري ديروط لسنة 2010، وبالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق.