القبض على موظف ونجليه بعد بلاغ كاذب عن “تفجير قسم شرطة الساحل”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على موظف ونجليه بتهمة  الإبلاغ كذبا عن تفجير قسم شرطة الساحل. وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول مفاده أنه سيتم تفجير قسم شرطة الساحل وبإخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تم تشكيل فريق بحث موسع أشرف عليه اللواء سامى سيدهم نائب مدير الإدارة تمكن من تحديد صاحب الهاتف وهو موظف مقيم بمنطقة الساحل.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية من ضبط المذكور، وبمواجهته قرر أن الهاتف يستخدمه ابنيه وهما طالب بالمرحلة الثانوية والثاني تلميذ بالمرحلة الابتدائية.

ونسبت تحريات المباحث لنجلى الموظف  اعترافهما بقيامهما بالاتصال بالنجدة على سبيل الدعابة.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى عرض المذكورين على النيابة العامة التى تولت التحقيق.